سأستمر لموسم آخر مع الكاستيا

أترك تعليقا




زيدان : سأستمر لموسم آخر مع الكاستيا لأن هذه رغبتي وأطمح للنجاح هنا .
زيدان : قضيت خمس سنوات مع جوفنتوس ولذلك أتمنى لهم التوفيق في النهائي ، قد تأهلوا عن جدارة ضد ريال مدريد .

زيدان : النهائي عبارة عن مباراة واحدة وأي شئ متوقع حدوثه وخاصة أمام الفرق الإيطالية

زيدان : بوغبا لاعب موهوب ومحبوب لدى الجميع وقد ارتبط اسمه كثيرا بريال مدريد وطبيعي أنني أتمنى مشاهدته يلعب لريال مدريد
زيدان : موسمي الأول كان مميز بالنسبة لي كتجربة وصحيح أننا لم نحقق الهدف المنشود هذا الموسم وتخلفنا عنه بنقطتين فقط .

زيدان : أنا سعيد لأن اللاعبين أعطوا كل ما عندهم ، وحينما ترسم بعض الأهداف وتتحقق فإنك تحس بالسعادة .

زيدان : الأهم هذا الموسم هو الدور الذي قاموا به اللاعبين والقدرة التي أظهروها طيلة الموسم معي بالكاستيا .
زيدان : سأرتاح لبعض الأيام قبل عودتي لتحضير الموسم مع الكاستيا والشئ الإيجابي أني سأتوفر على لاعبين شباب إضافيين بسبب إلغاء ريال مدريد C .

زيدان : هدفي هو أن أدرب في دوري الدرجة الأولى الإسباني ولكن لحد الآن لا أعرف من ومتى ؟ حتى أني لم أسأل نفسي هذا السؤال .

زيدان : الموسم الماضي كنت قريب من تدريب بوردو ولكن الأمر لم يحدث .

زيدان : هل اظن أن بيريز يحلم بي كمدرب مستقبلي لريال مدريد ؟ أنا سعيد حاليا بدوري في الفريق ولنرى ما سيحدث مستقبلا .
زيدان : ريال مدريد اختاروا مدرب جديد وقالوا أنه ليس الوقت المناسب بالنسبة لي لتدريب الفريق الأول وهذا الأمر لا يزعجني .

زيدان : لا أعلم أين سينتهي المطاف ببوغبا ، لا أملك أي معلومة ولكن ما أعرفه هو أنه يملك موهبة كبيرة .
زيدان : رحيل أنشلوتي آلمني لما قدم للفريق ولكن حينما تعرف بيئة ريال مدريد وكيف يعمل النادي فيجب أن تتأكد أن الأمر قابل للحدوث .

زيدان : أحترم أنشلوتي كرجل وكمدرب وأحببت العمل بالقرب منه الموسم الماضي .

زيدان : أنشلوتي كان يمر علينا بين الفينة والأخرى ودائما ما كان يقدم لي نصائح لكي أتحسن وأتطور مع الوقت .

زيدان : أنشلوتي دعمني كثيرا ودائما ما تحدث عني بشكل إيجابي ، فقد أعطاني إثنين أو ثلاثة مفاتيح كنصائح للنجاح في مسيرتي 
التعليقات
0 التعليقات

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire